الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:15 صـ 13 ربيع أول 1446هـ
سبق نيوز
    عرب وعالم

    لبنان: جريح في الغارة الإسرائيلية على أطراف جويا

    لبنان
    لبنان

    أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، أن الغارة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على أطراف جويا أدت إلى إصابة شخص بجروح طفيفة.

    وأشار المركز -في بيان أوردته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان- إلى أن حصيلة جرحى الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مبنى في مدينة النبطية ارتفعت إلى 9 أشخاص إصاباتهم طفيفة.

    وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد نفذت، في وقت سابق من اليوم، غارة بثلاثة صواريخ استهدفت منطقة تسمى "فلوات" تقع ما بين بلدات جويا، وادي جيلو ومحرونة.

    لبنان: إصابة 8 أشخاص فى غارة إسرائيلية على مدينة النبطية

    أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، إصابة 8 مواطنين فى غارة إسرائيلية على مدينة النبطية.

    وأوضح المركز -حسبما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان- أن الغارة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على مبنى في مدينة النبطية أدت إلى إصابة ثمانية أشخاص بجروح طفيفة تم علاجهم في طوارئ مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب.

    وفي نفس السياق، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة من مسيرة استهدفت وَسَط ساحة بلدة حولا، كما نفذت قوات الاحتلال غارة بثلاثة صواريخ استهدفت منطقة تسمى "فلوات" تقع ما بين بلدات جويا، وادي جيلو ومحرونة.

    البرلمان العربي يدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي المروعة في "المواصي" بخان يونس

    أدان البرلمان العربي، بشدة المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم /الثلاثاء/ في منطقة المواصي بخان يونس في قطاع غزة والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات أغلبهم من الأطفال والنساء، واختفاء عائلات كاملة بين الرمال بفعل صواريخ الاحتلال، ووصفها بأنها "استمرار لسياسة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني"، في تحدٍ سافر للقوانين والمواثيق الدولية، وبخاصة القانون الدولي الإنساني.

    وأكد البرلمان العربي، في بيان، أن هذه الجرائم المروعة تعززها حالة الإفلات من العقاب وعدم الردع، ما يشجع الاحتلال الإسرائيلي على ارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر بحق المدنيين الأبرياء، محملًا المجتمع الدولي ومجلس الأمن والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه المجازر التي تتكرر كل يوم ويذهب ضحيتها أطفال ونساء لا ذنب لهم، أمام سمع وبصر العالم ووسط صمت دولي مخز.

    ودعا البرلمان العربي، المجتمع الدولي ومجلس الأمن والدول الفاعلة إلى تحمل مسؤولياتها والضغط على الاحتلال الغاشم، لوقف حرب الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي يرتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين، ومحاسبة المسؤولين عن هذه المجازر والجرائم كمجرمي حرب وتوفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين، والإنفاذ السريع لدخول المساعدات الإنسانية والطبية إلى قطاع غزة، للحد من المجاعة والأوضاع المأساوية بالقطاع، والعمل من أجل إنهاء العدوان ووقف إطلاق النار فورا في قطاع غزة والضفة الغربية.

    لبنان الغارة الإسرائيلية جويا قوات الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلي جروح طفيفة

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,429 شراء 2,451
    عيار 22 بيع 2,226 شراء 2,247
    عيار 21 بيع 2,125 شراء 2,145
    عيار 18 بيع 1,821 شراء 1,839
    الاونصة بيع 75,529 شراء 76,239
    الجنيه الذهب بيع 17,000 شراء 17,160
    الكيلو بيع 2,428,571 شراء 2,451,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الأربعاء 02:15 صـ
    13 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
    مصر
    الفجر 04:14
    الشروق 05:41
    الظهر 11:49
    العصر 15:18
    المغرب 17:57
    العشاء 19:15