مصر لن تقف مكتوفة الأيدي أمام تهديدات سد النهضة.. وتشغيل التوربينات دون اتفاق انتهاك صارخ لحقوق دول المصبدكتور محمود محيي الدين: مصر لديها مقومات الخروج من الأزمة الاقتصادية رغم التحديات الإقليمية والدوليةلأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواقتوجيهات الرئيس السيسي بشأن تعديلات قانون الحبس الاحتياطي ضمانة هامة لحماية حقوق الأفرادفرج عبد الظاهر: رد الضريبة تسهم في تحسين التدفقات المالية للشركةبمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد.. مرسال تكشف عن جهودها في علاج الالتهاب الكبدي الوبائيالتضامن الاجتماعي تطلق برنامج لتعريف ذوي الهمم بالمعالم السياحية عبر تطبيق SCAN2 KNOWجامعة ووريك البريطانية تمنح الدكتور محمود محيى الدين الدكتوراه الفخرية فى العلومالواحي: أزمة انقطاعات الكهرباء خلقت دروسا مستفادة في التعامل مع الأزماتناصر العتيبي: مصر تشهد نهضة عمرانية مبهرة في الجمهورية الجديدةانتخاب دكتور محمود محيي الدين زميلًا للأكاديمية العالمية للآداب والعلومرامي صبري يرفض تشبيهه بـ عمرو دياب: 18 عامًا من الغناء تجعلني متميزا
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:04 صـ 4 ربيع أول 1446هـ
سبق نيوز
    منوعات

    اكتشف أبرز الفوائد الصحية لعسل المانوكا الاصلي

    سبق نيوز

    يمتلك عسل مانوكا الكثير من الفوائد الصحية والقيم الغذائية العالية، التي تجعله يتفوق على جميع أنواع العسل الأخرى، يحتوي على مضادات الأكسدة والأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن، التي تعالج أمراض القولون العصبي وتقرحات المعدة والأمعاء، كما أن تناول ملعقة منه قبل العلاقة الجنسية بنصف ساعة، يزيد من قوة انتصاب القضيب، ويمدك بالمزيد من القوة والمتعة أثناء العلاقة، وفوائد وأسرار أخرى ستتعرف عليها الآن.

    فوائد عسل المانوكا الأصلي

    يمتلك عسل المانوكا الكثير من الفوائد التي تجعله منذ عدة سنوات وحتى اليوم، خيارك المثالي إذا كنت تعاني من الأمراض المُعدية أو العدوى البكتيرية، وعلاج الحالات الطبية المختلفة التي أثبتتها العديد من الدراسات، أبرز هذه الفوائد ما يلي:

    عسل مانوكا لالتئام الجروح والحروق

    عسل المانوكا الاصلي الأصلي يرتفع عن الأنواع الأخرى، التي تصل لحوالي 300 نوع، بفضل قدرته الخارقة على تكوين الخلايا الجديدة للجلد، وإصلاح الأضرار التي تلحق بالنسيج عند الإصابة بالحروق أو الجروح، يكون الطبقة العازلة التي تحمي الجرح من البكتيريا والجراثيم، وتسريع الشفاء وتكوين الأنسجة الجديدة.

    فوائد عسل مانوكا لعلاج التهابات واحتقان الحلق

    عند الإصابة بنزلات البرد أو احتقان الحلق، يمكنك أن تتناول ملعقة من العسل على الريق، لتلطيف الآلام الناتجة عن التهابات الحلق، مع احتوائه على مضاد الأكسدة، ومضادات الميكروبات ومحاربة الفيروسات التي تسبب الاحتقان والالتهابات.

    فوائد عسل مانوكا للقولون والمعدة

    عسل المونكا يمتلك الفاعلية الأكبر، في تخفيف آلام المعدة، وتقليل مشكلات ارتجاع حمض المعدة للمريء، كما أنه يُسرع من شفاء قرحة المعدة، وخصائصه العلاجية التي تقاوم بكتيريا الأمعاء الضارة، يحسن عملية الهضم ويقلل أعراض متلازمة القولون العصبي والتقرحي، وتناولك له بصورة منتظمة، يقلل من آلام البطن والإمساك.

    عسل مانوكا للفم والأسنان

    يحارب عسل مانوكا التسوس وتكون الجير على طبقة الأسنان الخارجية، يحارب بفاعلية بكتيريا الفم الضارة، والتي تكون البلاك وتشوه شكل الأسنان، وأكدت دراسة أُجريت في عام 2004 أكدت على أن هذا العسل يقلل من التهابات اللثة، وتخفيف النزيف الشديد الناتج عنها.

    فوائد عسل مانوكا للرجال

    إذا كنت ترى أن ارخص عسل مانوكا مرتفع بعض الشيء مقارنة بالانواع الأخرى، فأنت لا تعلم حقيقةً فوائده السحرية والمُذهلة للرجال وللصحة الجنسية، والتي جعلت الرجال قديما يتناولونه بانتظام لتعزيز صحتهم الجنسية، أبرز هذه الفوائد ما يلي:

    • يعزز من انتاج الهرمونات الذكورية، ويزيد سُمك الحيوانات المنوية، عند تناوله قبل العلاقة.

    • تثبت العديد من الدراسات أنه يُحسن إنتاج الحيوانات المنوية، ويعالج مشكلات العقم.

    • يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تزيد قدرتك الجنسية، وتقضي على الفتور الجنسي

    • مثير آمن وطبيعي للشهوة، عند تناول ملعقة منه قبل العلاقة بفترة قصيرة.

    • يحتوي على معادن مسئولة عن زيادة هرمون التستوستيرون، الذي تحتاج إليه لزيادة انتصاب القضيب.

    فوائد عسل مانوكا للنساء

    يؤثر عسل مانوكا بصورة مباشرة على هرمون الإستروجين عند المرأة، الذي يؤثر عليك خلال فترة الحمل، ليكون البديل الآمن والمتميز للأدوية المستخدمة في فترة الحمل، ودعم توازن الهرمونات في الجسم، مع قدرته على تعزيز جهازك المناعي، وزيادة فرص الإنجاب.

    فوائد عسل مانوكا للجنس

    يؤثر عسل مانوكا على الخصوبة ويعالج الاضطرابات الجنسية، وتناول ملعقة منه قبل العلاقة الجنسية، يعود عليك بالفوائد الآتية:

    • الحل الطبيعي لزيادة الإخصاب، بفضل احتوائه على مركبات البوليفينول والفلافونويد وهي مضادات أكسدة نشطة.

    • يخلصك من الالتهابات في الأعضاء التناسلية، لزيادة القدرة الجنسية أثناء العلاقة.

    • يزيد تدفق الدورة الدموية للعضو الذكري، ويعزز أداءه لفترة أطول.

    • يضبط الهرمونات الجنسية، وتناوله قبل العلاقة بـ30 دقيقة، يطيل مدة انتصاب القضيب، والتلقيح بفاعلية.

    أسئلة شائعة

    كم ملعقة عسل مانوكا في اليوم؟

    تناول ملعقة واحدة فقط في اليوم على الريق، حوالي 10 جرام، أو ما يساوي ملعقة صغيرة المستخدمة في إضافة السكر للمشروبات.

    ما هي فوائد عسل مانوكا على الريق ؟

    يعمل على تحسين صحة الجهاز الهضمي والقضاء على الإمساك وآلام القولون العصبي، كما أنه يعالج آلام البطن الناتجة عن عسر الهضم، ويحمي الأمعاء من البكتيريا المُسببة للتقرحات.

    هل العسل مفيد للجماع؟

    يعمل على تحسين القدرة الجنسية على النساء والرجال، من خلال تدفق الدم بسلاسة للأعضاء الجنسية، ويزيد فترة انتصاب القضيب أثناء العلاقة الحميمية.

    الخاتمة

    تعرف على أهم الفوائد الصحية لعسل مانوكا، وكيف يمكنه أن يصبح المضاد الحيوي الطبيعي، لمقاومة التهابات الحلق وآلام المعدة والقولون، وفوائد المُذهلة للأسنان والفم.

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 بيع 2,429 شراء 2,451
    عيار 22 بيع 2,226 شراء 2,247
    عيار 21 بيع 2,125 شراء 2,145
    عيار 18 بيع 1,821 شراء 1,839
    الاونصة بيع 75,529 شراء 76,239
    الجنيه الذهب بيع 17,000 شراء 17,160
    الكيلو بيع 2,428,571 شراء 2,451,429
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    مواقيت الصلاة

    الأحد 06:04 صـ
    4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
    مصر
    الفجر 04:07
    الشروق 05:36
    الظهر 11:53
    العصر 15:25
    المغرب 18:10
    العشاء 19:28